القائمة الرئيسية

الصفحات

هام

قائمة الناجحين في مسابقة الحماية المدنية 2019 من الموقع الرسمي


قائمة الناجحين في مسابقة الحماية المدنية 2019 من الموقع الرسمي

تم اعلان عن القائمة الاسمية للناجحين في مسابقة الحماية المدنية لسنة 2019. وكما أعلنت المديرية العامة للحماية المدنية  في الجزائر عن أسماء الناجين في نتائج مسابقة أعوان الحماية المدنية، في المسابقة التي أجريت من قبل وكما أجريت في المسابقة تعين حوالي 2600 موظف رسمي في منصب عون حماية من فئتين إناث وذكور.



وفي نهاية المطاف تقوم المديرية العامة للحماية المدنية بالتحضير من أجل الأحتفال  بيومها العالمي الذي يمثل يومها العالمي من كل عام في مطلع مارس، وكما تم توضيح من قبل المديرية العامة أنه يتم اختبار جاهزية الحماية المدية من قبل منظمة الدولية للحماية المدينة.
وكما يمكنكم  معرفة النتيجة من هنا

نتائج مسابقة عون حماية مدنية 2019

أوضحت مصادر مطلعة أنه سيتم الإعلان رسمياً عن نتائج الحماية المدنية ٢٠١٩ وأسماء المقبولين في مسابقة الحماية المدنية بالجزائر 2019 خلال الساعات القليلة المقبلة، وحالياً يتم البحث المكثف من المتقدمين بجميع الولايات الجزائرية وننوه على حضراتكم أنه من المتوقع وجود ضغط كبير من قبل الزوار على موقع الحماية المدنية لمعرفة نتائج مسابقة عون حماية مدنية ويجب التحلي بالصبر عند الدخول على الرابط المرفق أعلاه ليتم فتح نافذة أسماء المقبولين بمسابقة الحماية المدنية 2019.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال