الموقع الرسمي لنتائج شهادة البكالوريا وسحب كشوف النقاط bac.onec.dz - موقع النتائج وكشوف النقاط - وزارة التربية

وردنا الآن

استخراج كشف نقاط شهادة البكالوريا 2023 bac.onec.dz

كشف نقاط شهادة البكالوريا 2023 bac.onec.dz - طريقة سحب كشف نقاط شهادة البكالوريا 2023 من موقع bac.onec.dz - كشف نقاط شهادة البكالوريا 2023 bac.onec.dz - بكالوريا الجزائر - سحب كشوف نقاط البكالوريا - جميع الشعب - وزارة التربية
نتائج وكشوف نقاط البكالوريا 2023

من هنا سحب كشف نقاط شهادة البكالوريا 2023 bac.onec.dz: 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، متابعي موقعنا الاعزاء أولا نبارك لكل الناجحين في شهادة التعليم الثانوي البكالوريا 2023 و حظ اوفر لكل من لم يساعفه الحظ هذه المرة ان شاء الله.

موقع سحب كشف نقاط وعلامات البكالوريا 2023 relevé de note bac هو نفسه الموقع المخصص للتسجيل في البكالوريا  واعلان النتائج bac.onec.dz والذي ستجدون رابطه في الأسفل.


سحب كشف نقاط شهادة بكالوريا 2023:

كشف مدير الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عن موعد عملية سحب كشف نقاط شهادة البكالوريا 2023، وهذه العملية تخص المترشحين الناجحين وكذا الراسبين على حد سواء.

بحيث سيتمكن طلبة البكالوريا لهذه السنة من الولوج الى موقع النتائج وهو منصة الديوان الوطني للامتحانات والمسابقة من جديد من اجل القيام بعملية سحب واستخراج كشف نقاطهم بعد يوم واحد 01 من الإعلان عن نتائج بكالوريا دورة 2023 وهذه العملية متاحة لكل الطلاب والطالبات مستوى السنة الثالثة ثانوي الذين قاموا بإجراء امتحان شهادة البكالوريا سواء كانوا احرار ونظاميين.


ملاحظة: كشوف النقاط

في اليوم الأول من إعلان النتائج بإمكانك الاطلاع على نتائج مختصرة وابتداء من اليوم الموالي بإمكانك سحب كشف النقاط من هذا الموقع.

 

طريقة سحب كشف نقاط شهادة البكالوريا 2023 من موقع bac.onec.dz:

أولا قم بادخال رقم التسجيل و الرقم السري في الخانة المخصصة لهم و بعدها انقر على زر استظهار.

رقم التسجيل: هو نفس الرقم المدوّن على الإستدعاء الخاص بإجراء الامتحان.

كيفية سحب كشف نقاط بكالوريا 2023 من ومقع "أوناك" وهو نفس موقع النتائج يكون بتتبع الخطوات التالية وملئ المعلومات المطلوبة منك : 

  1. أحجز رقم التسجيل 
  2. اججز رقمك السري 
  3. أجب عن السؤال 
  4. أنقر على زرر"استظهار النتيجة" 

موقع سحب كشف نقاط بكالوريا 2023


ملاحظة مهمة: بالنسبة للناححين في شهادة البكالوريا، يتم استلام شهادة النجاح وكشف النقاط ( به رقم السري الذي تحتاجونه في التسجيل الجامعية) من المؤسسات التربوية بالنسبة للمتمدرسين و من مديريات التربية بالنسبة للاحرار.

لا تنسى مشاركة هذا الموضوع و شكرا

من هنا الموقع الرسمي لنتائج شهادة البكالوريا 2020 bac.onec.dz
نتائج وكشوف النقاط بكالوريا 2023 bac onec dz

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-