وردنا الآن

الرابط الرسمي لسحب استدعاء البكالوريا 2023 bac convocation

مدونة التربية والتعليم في الجزائر - موقع الدراسة - هنا الرابط الرسمي لسحب استدعاء البكالوريا - bac onec convocation - رابط سحب الإستدعاء - bac examen
رابط استخراج استدعاء البكالوريا bac convocation examen

ماهو امتحان شهادة البكالوريا؟

إمتحان شهادة البكالوريا هومجموعة من الاختبارات يجتازها جميع التلاميذ المسجلين في الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات، سواء كانوا طلاب متمدرسين في المدارس الحكومية والخاصة المعتمدة من وزارة التربية الوطنية أو أحرار أو مسجلين بالمراسلة ضمن الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد.

وامتحان شهادة البكالوريا وهوالامتحان  الذي يحدد مصير المترشح للانتقال الى مستوى أعلى والإلتحاق بأحد تخصصات التعليم الجامعي العالي، او الرسوب لا قدر الله .

الموقع الرسمي لسحب استدعاء شهادة البكالوريا 2023:

زادت بشكل لافت في محركات البحث على الانترنت خلال الساعات الماضية تساؤلات عديدة حول الموقع الإلكتروني الرسمي لسحب واستخراج استدعاء شهادة البكالوريا للإجراء اختبارات نهاية السنة للتعليم الثانوي دورة 2023 bac examen bacalaureat، وللإجابة على جميع الأسئلة وتسهيل عملية سحب وتحميل الإسدعاء لطلابنا الأعزاء المقبلين على الإمتحان المصيري كتبنا في هذه التدوينة الحصرية جميع التفاصيل والخطوات، كما وضعنا لكم اليوم الرابط الرسمي لسحب استدعاء البكالوريا 2023 لجميع الولايات في اسفل الموضوع.


موعد استخراج استدعاء بكالوريا 2023؟

في خبر حصري نشرته اليوم وزارة التربية الوطنية في الجزائر على صفحتها الرسمية فيسبوك، أنه بامكان المسجلين لامتحان شهادة البكالوريا جميع الشعب، للسنة الدراسية الحالية استخراج وتحميل استدعاءاتهم لاجتياز الامتحان الرسمي الخاص بنهاية السنة بداية من يوم 10 ماي 2023 إلى غاية يوم 15 جوان 2023 عبر الموقع الإلكتروني المخصص لهذه العملية bac onec convocation.

كيفية استخراج استدعاء امتحان البكالوريا 2023:

استدعاء البكالوريا 2023 bac convocation
 استدعاء البكالوريا 2023 bac convocation

يجب على كل المترشحين المتمجرسين والأحرار والمسجلين عن طريق المراسلة، الدخول الى الموقع الإلكتروني للديوان الوطني الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz واتباع الخطوات التي سوفها نضعها لكم الآن لضمان سحب الإستدعاء بشكل صحيح:
  • الدخول لموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات: https://bac.onec.dz/
  • بعد الدخول يجب على المتقدم الاطلاع على الشروط والنصائح المذكورة في المنصة
  • من أجل تأكيد الموافقة على الشروط والنصائح، أنقر على الزر للمصادقة
  • قم بإدخال المعلومات المطلوبة في الخانات المناسبة: الولاية، اللقب والاسم بالعربية
  • ادخل اسم المستخدم والرقم السري
  • قم بالإجابة على سؤال الأمان (مثل: كم يساوي 3+7) للتحقق من أنك إنسان وليس روبوت.

استخراج استدعاء البكالوريا بالاسم واللقب واسم المستحدم والرقم السري:

bac.onec.dz استخراج استدعاء البكالوريا بالاسم واللقب واسم المستحدم والرقم السري
الحصول على اسم المستخدم والرقم السري

رابط استخراج استدعاء البكالوريا جميع الشعب 2023:

والآن نقدم لكم الرابط الرسمي لاستخراج استدعاء شهادة البكالوريا دورة 2023، ليكن في علمكم انه يجري الامتحان من 11 إلى 15 جوان 2023.

ونلعم جميع المتعلمين أن آخر أجل لسحب واستخراج استدعاء امتحان شهادة البكالوريا يكون يوم يوم 15 جوان 2023.

ملاحظة: إن لم يفتح الرابط، من أجل الدخول الى موقع استخراج استدعاء الباك، يجب استعمال المتصفح أو فتح خيار قوقل google chrome.

رابط سحب استدعاء البكالوريا يعمل على جميع الأجهزة "الحاسوب و الهاتف"


أو من هنا الرابط شغال الآن يمكنكم سحب الإستدعاء:


وللتذكير يتعين على جميع المترشحين الأحرار والمراسلة المعنيين باجتياز الإختبار سحب استدعاءاتهم من موقعي الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وكذا موقع الرقمنة لفضاء أولياء التلاميذ للمتمدرسين باستعمال اسم المستخدم والرقم السري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-