القائمة الرئيسية

الصفحات

هام

منحة دراسية ممولة بالكامل لدراسة الماجستير والبكالوريوس في ايطاليا

منحة جامعة بوكوني الإيطالية لدراسة الماجستير والبكالوريوس الممولة بالكامل
الهجرة والدراسة في الخارج
المنحة وشروط القبول والتقديم :
تمنح جوائز Bocconi الدولية للمتقدمين للطلبة في المرحلة الجامعية الأولى والمتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي الأول 2019-2020 بناء على مكانتهم الأكاديمية والعلمية في المشوار الدراسي.
المؤسسة (المؤسسات) المستقبلة للدراسات العليا في الماجستير والباكالوريوس: جامعة بوكوني في ميلانو ، إيطاليا
المستوى المطلوب أو مجال الدراسة: برامج البكالوريوس أو الماجستير العلوم المقدمة من الجامعة
عدد المنح الدراسية: غير محدد
المجموعة المستهدفة: الطلاب الدوليين من كافة أنحاء العالم
قيمة المنحة المعلن عنها :
المنحة الاولى : وهي منحة الإستحقاق MERIT تشتمل على لإعفاء الكامل من الرسوم الدراسية ، وعليه تصل قيمتها إلى حوالي 12000 يورو سنويًا (للطلاب الجامعيين المسجلين بها) و 13000 يورو سنويًا (للخريجين) من الدفعات السابقة. كما إنه يمكن أيضًا لعدد محدود من الطلاب الحصول على إقامة مجانية في أحد مساكن بوكوني بمدينة ميلانو الإيطالية.
المنحة الثانية :  Bocconi International وتشتمل هذه الصيغة من المنحة على  تخفيض بنسبة 50 ٪ في كل من المستوى الجامعي والدراسات العليا المسجل بها.
هذا وسوف يتم تجديد الجوائز تلقائيًا لمدة عامين كحد أقصى (للطلبة الجامعيين) من ذون استثناء أو للسنة الثانية (الدراسات العليا) بشرط تلبية الحد الأدنى المطلوب من التقدم الأكاديمي والدرجات المحصل عليها خلال المشوار الدراسي.
الأهلية ومعايير القبول:
سيتم النظر الى الطلبة المتقدمين الدوليين البارزين الذين تم قبولهم في السنة الأولى من برنامج البكالوريوس أو برنامج ماجستير العلوم في جامعة بوكوني والذي يعتبر تحصيلهم  الأكاديمي من ضمن أفضل المتقدمين للحصول على جوائز بوكوني الاستحقاق والجوائز الدولية بناءً على طلب القبول المقدم إلى جامعة بوكوني.
تعليمات التقديم:
للنظر في المنحة ، يجب عليك التقدم إلى برنامج البكالوريوس أو الدراسات العليا في جامعة بوكوني. لن تكون هناك حاجة للتقدم بطلب منفصل لمنحة دراسية منفصلة. سوف يستند التقييم في المقام الأول إلى التحصيل الأكاديمي للمرشح. بالإضافة إلى التحصيل الدراسي ، سيتم تقييم الملف الكامل المقدم إلى مكتب القبول. الموعد النهائي لتقديم الطلبات  هو 5 يونيو 2019 بالنسبة للمتقدمين للدراسة الجامعية الأولى و 6 مايو / أيار 30 مايو 2019 للمتقدمين للدراسات العليا ولكن ينصح المتقدمون للتقدم في أقرب وقت ممكن.
للتسجيل لابد زيارة الموقع الرسمي (الروابط الموجودة أدناه) للوصول إلى نموذج الطلب عبر الإنترنت وللحصول على معلومات مفصلة حول كيفية التقدم لهذه المنحة.
- منحة الإستحقاق الأولى MERIT  للخريجين (الدراسات العليا)  من هنا
- منحة الإستحقاق الأولى MERIT  لطلبة البكالوريوس من هنا
- منحة بوكوني الدولية ( منحة جزئية )  للخريجين ( الدراسات العليا) من هنا
- منحة بوكوني الدولية (منحة جزئية ) لطلبة البكالوريوس من هنا
منحة دراسية ممولة بالكامل لدراسة الماجستير والبكالوريوس في ايطاليا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال