القائمة الرئيسية

الصفحات

هام

موقع سحب استدعاء شهادة البكالوريا 2020 bac.onec.dz

الموقع الرسمي لسحب استدعاء بكالوريا 2020 - bac.onec.dz - هنا سحب استدعاء بكالوريا 2020
هنا سحب استدعاء بكالوريا 2020 bac


موقع سحب استدعاء البكالوريا bac onec dz:

أسئلة كثيرة شائعة بين المترشحين لشهادة البكالوريا سواء مترشحين نظاميين أو أحرارا أو المترشحين التابعين للديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد. أسئلة يطرحها اغلب ان لم نقل جميع مترشحي بكالوريا دورة سيبتمبر 2020 وكنمودج عن هذه الأسئلة:  

  • متى يكون تاريخ سحب استدعاء بكالوريا 2020 ؟
  • كيف يتم سحب استدعاء البكالوريا دورة سيبتمبر 2020؟
  • ماهو الموقع الرسمي لسحب استدعاء البكالوريا 2020 bac ؟

تاريخ امتحان شهادة البكالوريا دورة 2020:

كما هو معلوم لدى جميع مترشحي امتحان شهادة البكالوريا 2020، سواء كانوا ممتحنين أحرار أو نظاميين أو مترشحي الديوان الوطني للتعليم أو التكوين عن بعد. بأن موعد وتاريخ اجراء امتحان شهادة البكالوريا البكالوريا لهذه السنة الاستثنائية، قد حددته وزارة التربية الوطنية: 

بداية من يوم الأحد 13 إلى غاية الخميس 17 سبتمبر 2020. وبالتالي سحب استدعاء الخاص بشهادة البكالوريا دورة 2020 bac سوف يكون بداية من يوم 5 أوت 2020 إلى غاية يوم الخميس 17 سبتمبر 2002. لمزيد من التوضيح طالع هذا الموضوع: متى يتم سحب استدعاء شهادة البكالوريا 2020 ؟

كيفية سحب استدعاء بكالوريا 2020: 

العملية سهلة و بسيطة فقط استخراج استدعاء بكالوريا 2020 يتطلب الدخول الى موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات و اتباع الشرح الموجود على الموقع بملئ المعلومات المطلوبة في الخانة المناسبة. 
هام : موقع سحب استدعاءات البكالوريا هو نفسه موقع التسجيلات
وعليه طريقة سحب الاستدعاء بسيطة للغاية حيث يكون ذلك من خلال ادخال اسم المستخدم و الرقم السري الخاص بك والإجابة على السؤال ثم الضغط على زر الطباعة.

بطريقة أخرى لسحب الاستدعاء الخاص بك قم بما يلي:
  1. حدد الولاية 
  2. اكتب اسم المستخدم والرقم السري أو إدخل رقم تسجيلك الذي تجده بمؤسستك ثم 
  3. أنقر على زر استظهار

الموقع الرسمي لـ سحب استدعاء بكالوريا 2020:

ماهو الموقع الرسمي الخاص بسحب استدعاء بكالوريا 2020 ؟ سواء تعلق الأمر بالمترشحين المتمدرسين النظاميين أو الأحرار وكذا مترشحي الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد ؟ 

موقع سحب استدعاء بكالوريا دورة 2020. هو نفسه الموقع الذي قمنا بالتسجيل وتأكيد التسجيلات من خلاله سابقا وهو موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

لكي تتمكن من سحب الاستدعاء الخاص بك يرجى منك الدخول لهذا الموقع وتدوين المعلومات الخاصة بك بشكل صحيح ( اسم المستخدم وكلمة المرور)  bac.onec.dz



ملاحظات:
  • إذا نسيت اسم المستخدم أو رقمك السري بإمكانك إيجاده في وصل ايداع الملف 
  • ملاحظة حول طبع الإستدعاء: إذا لم تظهر الحروف باللغة العربية، غير المتصفح أو غير وسيط الـ pdf

في الأخير نتمنى أننا افادتكم و لو بالقليل حول موضوع استخراج و سحب استدعاء بكالوريا 2020. لذلك سنسمح لكم من خلال هذه الصفحة ابداء رأيكم وفتح مجال النقاش حول الأمور المرتبطة بسحب استدعاء شهادة البكالوريا او اي شيء حصل معكم. وتريدون الاستفسار حوله. فلا تترددوا في طرح استفساراتكم من خلال التعليقات في الاسفل و ان اعجبكم الموضوع فلا تنسوا مشاركته مع اصدقائكم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال