القائمة الرئيسية

الصفحات

وردنا الآن

سحب استدعاءات اختبار مادة التربية البدنية دورة 2020 قسنطينة

سحب استدعاء التربية البدنية والرياضية - بكالوريا - البيام
سحب استدعاء التربية البدنية والرياضية - بكالوريا - البيام

سحب استدعاءات اختبار مادة التربية البدنية والرياضية دورة 2020

سحب إستدعاء التربية البدنية ابتداء من 15 جويلية 2020 عبر الموقع المخصص لذلك والمكتوب في الاعلان من هنا: موقع سحب استدعاء اختبار التربية البدنية.

سحب إستدعاء التربية البدنية مديرية التربية ولاية قسنطينة:



تعلن مديرية التربية لولاية قسنطينة عن إمكانية سحب إستدعاءات اختبار التربية البدنية و الرياضية لإمتحان شهادة البكالوريا دورة 2020 أحرار و لإمتحان شهادة التعليم المتوسط دورة 2020 أحرار. بما في ذلك مترشحي الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد بولاية قسنطينة عبر الموقع الالكتروني لمديرية التربية ولاية قسنطينة والمعنيين بامتحان مادة التربية البدنية والرياضية بأنه سيجرى حسب التواريخ التالية:

تاريخ اختبار التربية البدنية والرياضية دورة 2020:

يعلم الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات كافة المترشحين الأحرار بما في ذلك مترشحي الديوان الوطني التعليم والتكوين وعن بعد لامتحاني شهادة التعليم المتوسط، وشهادة البكالوريا دورة 2020. أنه سيجري اختبار مادة التربية البدنية والرياضية حسب تواريخ المذكورة أدناه: 
  1. شهادة التعليم المتوسط: من 01 الى 03 سبتمر 2020.
  2. شهادة البكالوريا : من 20 الى 30 سبتمر 2020.
المطلوب من جميع المترشحين الأحرار المعنيين باجتياز اختبار مادة التربية البدينة والرياضية في الامتحانيين المذكورين أعلاه أن يسحبوا استدعاءاتهم من الموقع الالكتروني لمديرية التربية قسنطينة:

سحب استدعاء التربية البدنية والرياضية - بكالوريا - البيام
استدعاء التربية البدنية والرياضية - بكالوريا - البيام

كل مايخص سحب استدعاءات البكالوريا والبيام:

reaction:

تعليقات

"يمكنكم استلام إشعارات بأهم الموضوعات الخاصة بالتعليم والدراسة في الجزائر لحظة بلحظة، بعد تحميل أحدث نسخة من تطبيق مدونة التربية والتعليم على هاتفكم المحمول"

تحميل تطبيق a-onec مجاناً للأندرويد