القائمة الرئيسية

الصفحات

هام

أرضية اجراء الفرض الإلكتروني onefd.edu.dz devoir electronique

منصة يوديمي - onefd - الفرض الالكتروني - حجز موعد الفرض الالكتروني
أرضية الفرض الإلكتروني onefd.edu.dz


موقع أرضية الفرض الإلكتروني onefd.edu.dz e-devoir:

كما يعلم جميع المتمدرسين عن بعد فإن الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد يمنخ الفرصة للمتعلمين اجراء الفرض الالكتروني 2020 بالنسبة للتلاميذ الذين لم تتاح لهم الفرصة اجراء هذا الفرض المهم، وعليه لابد على كل المتعلمين القيام بعملية حجز موعد اجراء الفرض الالكتروني  وذلك من خلال الروابط الموجودة في تفاصيل هذا الموضوع الذي يشرح طريقة حجز موعد الفرض لإلكتروني و موقع أو مايعرف أرضية اجراء الفرض الإلكتروني.

المواقع الإلكترونية للحجز والإجراء onefd.edu.dz devoir electronique:

حجز موعد الفرض الإلكتروني وإجرائه حسب ما يناسبك وحسب اختيارك. و ليكن فى علمك بأن عملية الفرض الإلكتروني تمر بمرحلتين هامتين:

الأولى: عملية حجز الموعد: أعطى الديوان حرية مطلقة للمتعلم في إختيار موعد لإجراء الفرض الإلكتروني مما يجعل المتعلم في أريحية الوقت والمكان والزمان. وقبل حجز الموعد ننصح المتعلم بما يلي :

  • إختيار الوقت الذي يكون فيه المتعلم جاهز
  • ضبط الحاسوب أو الهاتف
  • قطع كل البرامج التي تستهلك الأنترنت
  • المراجعة الجيدة والكافية لإجراء الفرض
الثانية: عملية إجراء الفرض الإلكتروني حسب الموعد المحدد سابقا.

حجز موعد الفرض الالكتروني للسنة الاولى ثانوي 2020:

يمكن لكل المتمدرسين عن بعد حجز موعد الفرض الالكتروني للسنة الاولى ثانوي للموسم الدراسي 2020. من خلال ارضية حجز مواعيد الفروض الالكترونية للديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، الموجهة خصيصا للسنة الأولى ثانوي والتسجيل يكون عن طريق استخدام اسم المستخدم و كلمة المرور الموجودة في صفحة تسجيل مؤكد.

حجز موعد الفرض الالكتروني للسنة الثانية ثانوي 2020:

يمكن لكل المتمدرسين عن بعد حجز موعد الفرض الالكتروني للسنة الثانية ثانوي للموسم الدراسي 2020. من خلال ارضية حجز مواعيد الفروض الالكترونية للديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، الموجهة خصيصا لتلاميذ السنة الثانية ثانوي والتسجيل يكون عن طريق استخدام اسم المستخدم و كلمة المرور المدونة في صفحة تسجيل مؤكد.

حجز موعد الفرض الالكتروني للسنة الثالثة ثانوي 2020:

يمكن لكل المتمدرسين عن بعد لدى الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد. حجز موعد الفرض الالكتروني للسنة الثالثة ثانوي للموسم الدراسي 2020. من خلال ارضية حجز مواعيد الفروض الالكترونية للديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، الموجهة خصيصا لتلاميذ السنة الثالثة ثانوي والتسجيل كما هو معلوم يكون عن طريق استخدام اسم المستخدم و كلمة المرور الخاصة بكل متمدرس المدونة في صفحة تسجيل مؤكد.

كيفية حجز موعد الفرض الإلكتروني (فيديو توضيحي):

لتفاصيل أكثر حول حجز موعد الفرض الالكتروني ننصحك بمشاهدة الفيديو التالي لمعرفة تفاصيل أكثر حول هذه المرحلة الهامة:

كيفية إجراء الفرض الإلكتروني عبر الأنترنت (فيديو توضيحي):

عملية إجراء الفرض الإلكتروني تكون حسب الموعد المحدد سابقا ولمعرفة تفاصيل أكثر حول هذه العملية ننصحك بمشاهدة الفيديو التالي:




المواقع الإلكترونية الخاصة بـ اجراء الفرض الإلكتروني:

رابط اجراء الفرض الالكتروني السنة الاولى ثانوي:

رابط اجراء الفرض الالكتروني السنة الثانية ثانوي:

رابط اجراء الفرض الالكتروني السنة الثالثة ثانوي:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال