القائمة الرئيسية

الصفحات

هام

سحب إستدعاء التربية البدنية مديرية التربية ولاية بسكرة

onec.dz - مدونة التربية - سحب استدعاء البكالوريا - سحب استدعاء التربية البدنية والرياضية
سحب استدعاء البكالوريا 

سحب استدعاءات اختبار مادة التربية البدنية والرياضية دورة 2020

سحب إستدعاء التربية البدنية ابتداء من 15 جويلية 2020 عبر الموقع المخصص لذلك والمكتوب في الاعلان من هنا: موقع سحب استدعاء اختبار التربية البدنية.

سحب إستدعاء التربية البدنية مديرية التربية ولاية بسكرة:

تعلم مديرية التربية لولاية بسكرة كافة المترشحين الأحرار في شهادة البكالوريا وشهادة التعليم المتوسط (بكالوريا + البيام). دورة 2020، والمعنيين بامتحان التربية البدنية والرياضية انه بإمكانهم سحب الاستدعاء وذلك باستعمال اسم المستخدم والرقم السري ابتداءا من يوم الأربعاء 15/07/2020 من الموقع الالكتروني التالي:

تاريخ اختبار التربية البدنية والرياضية دورة 2020:

يعلم الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات كافة المترشحين الأحرار بما في ذلك مترشحي الديوان الوطني التعليم والتكوين وعن بعد لامتحاني شهادة التعليم المتوسط، وشهادة البكالوريا دورة 2020. أنه سيجري اختبار مادة التربية البدنية والرياضية حسب تواريخ المذكورة أدناه: 
  1. شهادة التعليم المتوسط: من 01 الى 03 سبتمر 2020.
  2. شهادة البكالوريا : من 20 الى 30 سبتمر 2020.
وعليه يطلب من جميع المترشحين الأحرار المعنيين بهذا الاختبار التقرب من مديرية التربية التابعين لها، ابتداءا من يوم 15 جويلية 2020، لسحب استدعاءاتهم الخاصة باختبار مادة التربية البدنية والرياضية، وفي هذا الخصوص يؤكد الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ان الاستدعاءات المسلمة في إليكم في خلال شهر مارس تعتبر ملغاة وغير صالحة.

كل مايخص سحب استدعاءات البكالوريا والبيام:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال