القائمة الرئيسية

الصفحات


الموقع الرسمي لنتائج شهادة البكالوريا وسحب كشوف النقاط bac.onec.dz

وردنا الآن

من هنا موقع نتائج شهادة البكالوريا 2021 bac.onec.dz

الاطلاع على نتائج البكالوريا 2021 في الجزائر
Résultats BAC 2021 en Algérie
Résultats du Bac en Algérie selon l’ONEC

موقع اعلان نتائج البكالوريا 2020 نتائج شهادة البكالوريا 2020 bac onec dz، نتائج بكالوريا Résultats BAC،  كشف نتائج البكالوريا 2019،  نتائج بكالوريا 2020 الجزائر،   موقع نتائج البكالوريا Résultats BAC،   نتائج شهادة البكالوريا حسب رقم التسجيل Résultats BAC،  نتائج البكالوريا برقم التسجيل،  موقع كشف المعدلات الفصلية 2020 Résultats BAC
موقع كشف نتائج البكالوريا 2020 Résultats BAC

يمكن لجميع المرشحين في جميع الشعب تقني رياضي او العلوم التجريبية اورياضيات او تسيير واقتصاد او لغات أجنبية او آداب وفلسفة وكذلك المرشحين الاحرار الاطلاع على نتائجهم عبر الموقع الكتروني الخاص بنتائج البكالوريا الموجود في الأسفل:

تاريخ اعلان نتائج شهادة البكالوريا 2021 :

لقد أعلن وزیر التربیة و التعلیم في الجزائر محمد واجعوط انه سیتم اعلان نتائج شهادة البكالوریا على ارضیة موقع الدیوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz وكذا على مستوى المؤسسات التعليمية التي یزاول فیھا المرشحون دراستھم في نفس الیوم. و سیتم نشر نتائج شھادة الباكالوریا 2021 ابتدءا من تاريخ -- / 07 / 2021 على الساعة --.

موقع اعلان نتائج البكالوريا 2021 Site de Resultat du Bac:

اعلان النتائج يكون عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ويسمح لنا هذا الموقع الإلكتروني بالاطلاع على نتائج البكالوريا 2021 في الجزائر وفي حال ما إذا وجدت أن الموقع مغلق فلا تقلق فإن النتائج لم تعلن بعد ويجب عليك محاولة الدخول مرة أخرى وستجد النتائج بصفة رسمية ان شاء الله.

للاطلاع على النتائج  الخاصة بكم على موقع النتائج bac onec قم باتباع الخطوات التالية:

كيفية الاطلاع على نتائج البكالوريا 2021 :

  1. الدخول الى موقع اعلان نتائج البكالوريا 2021 
  2. ادخال الرقم التسجيل 
  3. ادخال الرقم السري 
  4. الاجابة على السؤال 
  5. الضغط على استظهار النتيجة 

وبذلك ستظھر للمترشح نافذة تبین نتیجة المتحصل عليها في البكالوریا (المعدل المحصل علیه، الاسم و اللقب، تاریخ ومكان المیلاد، والتقدیر).

من هنا موقع اعلان نتائج البكالوريا 2021 bac.onec.dz :
سيتم الاعلان عن نتائج البكالوريا لجميع المترشحين سواء المتمدرسين أو الأحرر عبر هذا الموقع:


الاطلاع على نتائج بكالوريا 2021 بالرسائل القصيرة SMS:

أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أنه بامكان المترشحين لشهادة البكالوريا دورة 2021 الاطلاع على نتائجهم يوم اعلان النتائج من خلال الرسائل القصيرة SMS عن طريق الهاتف النقال بالاتصال بالرقم *567#

كيفية معرفة نتائج البكالوريا بالـ SMS:

يكفي فقط للمترشح تشكيل الرقم *567# في هاتفه من أي متعامل للهاتف النقال والقيام بادخال رقم تسجيله والرقم السري وسيتمكن من معرفة نتيجته في البكالوريا. وهذه الخدمة مجانية عبر كامل متعاملي الهاتف النقال في الجزائر.


ھام جدا: یتم استخراج كشف النقاط بعد اليوم الموالي من تاریخ اعلان النتائج، على نفس الموقع الخاص بسحب نتائج وكشوف النقاط بكالوريا 2021 bac.onec.onec


اذا كنت تريد لاطلاع على نتائج شهادة البكالوريا، وضاعت منك كلمة المرور واسم المستخدم الخاصة بشهادة البكالوريا 2021 وتريدها من أجل معرفة النتائج وسحب كشف النقاط، كل ماعليك فعله من أجل استعادة كلمة المرور واسم المستخدم وجب عليك الدخول على الرابط التالي:


نصائح قبل الاطلاع على نتائج البكالوريا :

  1. لتكن ثقتك بالله كبیرة أولا ثم ثقتك بما بدلته من جھد للتحضیر لامتحان شھادة الباكالوریا ثانیا وتضع في ذهنك أن من جد وجد و من زرع حصد، فشھادة البكالوریا تأتي ببذل الجھد و سھر اللیالي و لیس بالاعتماد على الحظ أو الغش و الاعتماد على مساعدة اللآخرین.
  2. لا تتوتر و تمالك أعصابك و سجل ھذه اللحظة جیدا في ذھنك، فمن ینجح یفرح و یجني ثمار تعبه و من یرسب لتھاونه أو لوقوعه تحت ظروف لم تسمح له بالدراسة فسوف یشعر بالندم و یحس بأسوأ شعور یتمنى ألا یعاد علیه أبدا. لذلك أنصحكم بتسجیل تلك اللحظة جیدا و حفرھا في أذھانكم لإنھا ستكون المحفز و الدافع لكم في المستقبل.

يهمك أيضا: أنت الحاصل على شهادة البكالوريا

    نتمنى لجمیع الممتحنین النجاح و التفوق في امتحان شھادة البكالوریا 2021
    reaction:

    تعليقات

     هل تخطط للدراسة في كندا ؟ تعرف على جميع أسباب الدراسة في كندا ولماذا أصبحت وجهة دراسية رائدة للطلاب الدوليين خاصة الجزائرين، الذين لديهم مستوى البكالوريا


    الدراسة في كندا، فيزا كندا، تأشيرة كندا، العمل في كندا
    الدراسة في كندا بعد البكالوريا

    "يمكنكم استلام إشعارات بأهم الموضوعات الخاصة بالتعليم والدراسة في الجزائر لحظة بلحظة، بعد تسجيل الاشتراك subscribe في قناة مدونة التربية والتعليم الموجودة على منصة youtube عبر هاتفكم المحمول"