الموقع الرسمي لنتائج شهادة البكالوريا وسحب كشوف النقاط bac.onec.dz - موقع النتائج وكشوف النقاط - وزارة التربية

وردنا الآن

من هنا موقع نتائج شهادة البكالوريا 2023 bac.onec.dz

الاطلاع على نتائج البكالوريا 2023 في الجزائر
Résultats BAC 2023 en Algérie
Résultats du Bac en Algérie selon l’ONEC

الموقع الأول للدراسة في الجزائر - من هنا موقع نتائج شهادة البكالوريا 2023 bac.onec.dz
موقع نتائج شهادة البكالوريا 2023 bac.onec.dz

يمكن لجميع المرشحين في جميع الشعب تقني رياضي او العلوم التجريبية اورياضيات او تسيير واقتصاد او لغات أجنبية او آداب وفلسفة وكذلك المرشحين الاحرار الاطلاع على نتائجهم عبر الموقع الكتروني الخاص بنتائج البكالوريا الموجود في الأسفل:

تاريخ اعلان نتائج شهادة البكالوريا 2023 :

لقد أعلن وزیر التربیة و التعلیم في الجزائر محمد واجعوط انه سیتم اعلان نتائج شهادة البكالوریا على ارضیة موقع الدیوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz وكذا على مستوى المؤسسات التعليمية التي یزاول فیھا المرشحون دراستھم في نفس الیوم. و سیتم نشر نتائج شھادة الباكالوریا 2023 ابتدءا من تاريخ 17 / 07 / 2023 على الساعة 16:00.

موقع اعلان نتائج البكالوريا 2023 Site de Resultat du Bac:

اعلان النتائج يكون عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ويسمح لنا هذا الموقع الإلكتروني بالاطلاع على نتائج البكالوريا 2023 في الجزائر وفي حال ما إذا وجدت أن الموقع مغلق فلا تقلق فإن النتائج لم تعلن بعد ويجب عليك محاولة الدخول مرة أخرى وستجد النتائج بصفة رسمية ان شاء الله.

للاطلاع على النتائج  الخاصة بكم على موقع النتائج bac onec قم باتباع الخطوات التالية:

كيفية الاطلاع على نتائج البكالوريا 2023 :

  1. الدخول الى موقع اعلان نتائج البكالوريا 2023 
  2. ادخال الرقم التسجيل 
  3. ادخال الرقم السري 
  4. الاجابة على السؤال 
  5. الضغط على استظهار النتيجة 

وبذلك ستظھر للمترشح نافذة تبین نتیجة المتحصل عليها في البكالوریا (المعدل المحصل علیه، الاسم و اللقب، تاریخ ومكان المیلاد، والتقدیر).

من هنا موقع اعلان نتائج البكالوريا 2023 bac.onec.dz :

سيتم الاعلان عن نتائج البكالوريا لجميع المترشحين سواء المتمدرسين أو الأحرر عبر هذا الموقع:


الاطلاع على نتائج بكالوريا 2023 بالرسائل القصيرة SMS:

أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أنه بامكان المترشحين لشهادة البكالوريا دورة 2023 الاطلاع على نتائجهم يوم اعلان النتائج من خلال الرسائل القصيرة SMS عن طريق الهاتف النقال بالاتصال بالرقم *567#

كيفية معرفة نتائج البكالوريا بالـ SMS:

يكفي فقط للمترشح تشكيل الرقم *567# في هاتفه من أي متعامل للهاتف النقال والقيام بادخال رقم تسجيله والرقم السري وسيتمكن من معرفة نتيجته في البكالوريا. وهذه الخدمة مجانية عبر كامل متعاملي الهاتف النقال في الجزائر.


ھام جدا: یتم استخراج كشف النقاط بعد اليوم الموالي من تاریخ اعلان النتائج، على نفس الموقع الخاص بسحب نتائج وكشوف النقاط بكالوريا 2023 bac.onec.onec


اذا كنت تريد لاطلاع على نتائج شهادة البكالوريا، وضاعت منك كلمة المرور واسم المستخدم الخاصة بشهادة البكالوريا 2023 وتريدها من أجل معرفة النتائج وسحب كشف النقاط، كل ماعليك فعله من أجل استعادة كلمة المرور واسم المستخدم وجب عليك الدخول على الرابط التالي:


نصائح قبل الاطلاع على نتائج البكالوريا :

  1. لتكن ثقتك بالله كبیرة أولا ثم ثقتك بما بدلته من جھد للتحضیر لامتحان شھادة الباكالوریا ثانیا وتضع في ذهنك أن من جد وجد و من زرع حصد، فشھادة البكالوریا تأتي ببذل الجھد و سھر اللیالي و لیس بالاعتماد على الحظ أو الغش و الاعتماد على مساعدة اللآخرین.
  2. لا تتوتر و تمالك أعصابك و سجل ھذه اللحظة جیدا في ذھنك، فمن ینجح یفرح و یجني ثمار تعبه و من یرسب لتھاونه أو لوقوعه تحت ظروف لم تسمح له بالدراسة فسوف یشعر بالندم و یحس بأسوأ شعور یتمنى ألا یعاد علیه أبدا. لذلك أنصحكم بتسجیل تلك اللحظة جیدا و حفرھا في أذھانكم لإنھا ستكون المحفز و الدافع لكم في المستقبل.

يهمك أيضا: أنت الحاصل على شهادة البكالوريا

    نتمنى لجمیع الممتحنین النجاح و التفوق في امتحان شھادة البكالوریا 2023
    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -