القائمة الرئيسية

الصفحات

وردنا الآن

من هنا استدعاء مسابقة الشبه الطبي 2021 formation.sante.gov.dz

سحب استدعاء مسابقة الشبه الطبي 2021 formation.sante.gov.dz
استخراج استدعاء مسابقة الشبه الطبي formation.sante.gov.dz
 

سحب استدعاء الشبه الطبي 2021 formation.sante.gov.dz:

مع اعلان وزارة الصحة عن نتائج دراسة ملفات المترشحين لمسابقة التوظيف في الشبه الطبي، وجب على المترشحين المقبولين سحب الاستدعاء من موقع التسجيلات وهو نفس (نتائج واستدعاء الشبه طبي) والذي من خلاله يمكن لغير المقبولين تقديم الطعون مباشرة وفق الرزنامة المحدد من قبل وزارة الصحة الجزائرية.



لذا الكثير منكم يبحث في موقع قوقل ويتساءل على منصات التواصل الاجتماعي عن كيفية سحب استدعاء مسابقة الشبه الطبي 2021 بدون بكالوريا، وعليه سوف نجيب عن كل التساؤلات حول مسابقة الشبه الطبي في هذا الموضوع ان شاء الله. 


كما يعلم يعلم جميع المهتمين بمسابقة الشبه طبي، أنه تم فتح مسابقة الشبه الطبي هذه السنة في ثلاث رتب وتخصصات وعليه يستوجب على كل مترشح سحب الاستدعاء الخاص باجراء الاختبار الكتابي حسب الرتبة التي سجل فيها سابقا وهي على النحو التالي :

  1. استخراج استدعاء مسابقة مساعدي التمريض للصحة العمومية
  2. سحب استدعاء مسابقة عون رعاية الاطفال
  3. سحب استدعاء مسابقة مساعد جراح اسنان


هام جدا: نتائج مسابقة شبه الطبي بدون بكالوريا 2021 aide-soignante-concours


موعد نتائج مسابقة شبه الطبي بدون بكالوريا 2021:

حسب بيان وزارة الصحة تم تمديد فترة دراسة ملفات المسجلين للإلتحاق بالتكوين المتخصص في اسلاك مساعدي تمريض للصحة العمومية، مساعدي جراحي أسنان للصحة العمومية و أعوان رعاية أطفال للصحة العمومية إلى غاية يوم الثلاثاء 2 مارس 2021. 

لذا يرجى منكم الدخول إلى حسابكم الخاص يوم الأربعاء 3 مارس 2021 لمعرفة إن تم قبول أو رفض ملفكم الأولي للمشاركة في المسابقة.


الطعن في مسابقة الشبه الطبي 2021:

في حالة رفض ملفكم الخاص بمسابقة الشبه طبي، يمكنكم إيداع طعن مباشرة على مستوى حسابكم الخاص في موقع التسجيلات formation.sante.gov.dz وذلك يومي 3 إلى 4 مارس 2021 وانتظار النتيجة التي سوف تظهر يوم الأحد 7 مارس 2021.


سحب استدعاء مسابقات الشبه الطبي 2021:

بخصوص سحب الاستدعاء للمشاركة في مسابقة الشبه طبي، يتعين عليكم الدخول إلى حسابكم الشخصي عن طريق (اسم المستخدم وكلمة السر) لتحميل و طبع الاستدعاء لإجراء المسابقة يوم االإتنين 8 مارس 2021.


تاريخ اجراء الاختبار الكتابي لمسابقة الشبه الطبي 2021:

حسب الرزنامة المعلن عنها، فقد حدد تاريخ يوم السبت 13 مارس 2021 موعد لإجراء المسابقات على أساس الإختبارات للإلتحاق بالتكوين المتخصص لمساعدي تمريض للصحة العمومية، مساعدي جراحي أسنان للصحة العمومية و أعوان رعاية أطفال للصحة العمومية.


موقع سحب استدعاء مسابقات الشبه الطبي 2021:

موقع سحب استدعاء مسابقات الشبه الطبي للرتب التالية: 

- مساعدي تمريض للصحة العمومية .

- مساعدي جراحي أسنان للصحة العمومية .

- أعوان رعاية أطفال للصحة العمومية .


سحب استدعاء الشبه طبي - نتائج مسابقة الشبه طبي - مواضيع الشبه طبي - وزارة الصحة - توظيف في معاهد الشبه طبي
 نتائج مسابقة الشبه طبي

هو نفسه الموقع الذي تم التسجيل فيه أو مرة في السابق، بحيث يتعين عليكم الدخول مجددا للموقع الرسمي بداية من يوم الاثنين 08 مارس 2021 (عن طريق اسم المستخدم و الرقم السري) وذلك من اجل استخراج وتحميل وطباعة الاستدعاء الخاص بكم الذي من خلاله يسمح لكم المشاركة في المسابقة يوم 13 مارس 2021 ان شاء الله.


سحب استدعاء مسابقة الشبه الطبي قم بالضغط على الرابط التالي:

http://formation.sante.gov.dz/


يهمك أيضا: 

  1. اسئلة ومواضيع مسابقة مساعدي التمريض في التكوين الشبه طبي ؟
  2. مواضيع مقترحة لمسابقة شبه طبي 2021 ؟
reaction:

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

"يمكنكم استلام إشعارات بأهم الموضوعات الخاصة بالتعليم والدراسة في الجزائر لحظة بلحظة، بعد تحميل أحدث نسخة من تطبيق مدونة التربية والتعليم على هاتفكم المحمول"

تحميل تطبيق a-onec مجاناً للأندرويد