القائمة الرئيسية

الصفحات

وردنا الآن

كيفية دفع حقوق المشاركة في مسابقة الشبه طبي 2021

دفع حقوق المشاركة في المسابقة بالحساب الجاري البريدي للمعهد (بالنسبة لرقم الحساب البريدي كل معهد له حساب خاص)، وتبلغ حقوق التسجيل في المسابقة بـ 200.00 دج (مائتان دينار جزائري). عن كل شخص مسجل.
دفع حقوق المشاركة في مسابقة الشبه طبي 2021
 

تسديد حقوق المشاركة في مسابقة الشبه طبي 2021:

اذا كنتم قد سجلتم في مسابقة الشبه الطبي وتم قبول ملفهم، وبعدها قمتم بسحب لاستدعاء الخاص بالامتحان الكتابي، فأنتم الأن على موعد لتسديد حقوق المشاركة في مسابقة الشبه طبي بدون بكالوريا على مستوى مكاتب البريد.

وان كنتم تبحثون عن كيفية سحب استدعاء مسابقة الشبه الطبي 2021، وتسديد حقوق المشاركة فأنتم في المكان الصحيح، وكما تعلمون تم فتح مسابقة الشبه الطبي في ثلاث رتب وعليه كل مترشح يسحب الاستدعاء لاجراء الاختبار الكتابي حسب الرتبة التي شارك فيها والمتمثلة في الرتب التالية : 

- تسديد حقوق المشاركة في مسابقة مساعدي التمريض للصحة العمومية 2021

- تسديد حقوق المشاركة في مسابقة عون رعاية الاطفال 2021

- تسديد حقوق المشاركة في مسابقة مساعد جراح أسنان 2021


حقوق المشاركة في مسابقة الشبه طبي 2021:

دفع حقوق المشاركة في المسابقة بالحساب الجاري البريدي للمعهد (بالنسبة لرقم الحساب البريدي كل معهد له حساب خاص)، وتبلغ حقوق التسجيل في المسابقة بـ 200.00 دج (مائتان دينار جزائري). عن كل شخص مسجل.


موقع سحب استدعاء مسابقات الشبه الطبي للرتب المعلن عنها مساعدي تمريض للصحة العمومية، مساعدي جراحي أسنان للصحة العمومية و أعوان رعاية أطفال للصحة العمومية هو نفسه الموقع الذي سجلتم فيه أول مرة ويمكن الدخول إليه مباشرة عبر الرابط الموجود في الأسفل.


 ملاحظات هامة: 

لمترشحي مسابقة الشبه طبي للإلتحاق بالتكوين المتخصص لمساعدي تمريض للصحة العمومية، مساعدي جراحي أسنان للصحة العمومية و أعوان رعاية أطفال للصحة العمومية.

1- تاريخ سحب الاستدعاء ابتداءا من 08 مارس 2021.

2- كل مترشح ليس لديه الاستدعاء لا يمكنه المشاركة في المسابقة.

من هنا: سحب استدعاء مسابقة الشبه الطبي | formation.sante.gov.dz

3- دفع حقوق المشاركة في المسابقة بالحساب الجاري البريدي للمعهد.

4- تاريخ اجراء المسابقة يوم 13 مارس 2021.

5- احترام اجراءات الوقاية دائما (كمام + معقم).

6- احترام الوقت.

7- مرفقين بالوثائق التالية: الاستدعاء + وصل تسديد حقوق المشاركة + بطاقة التعريف الوطنية.


ملاحظة: كل مترشح غير مرفق بجميع الوثائق سابقة الذكر لايسمح له بدخول قاعة الامتحان.


طالع أيضا:


نسعد دائما بتفاعلكم معنا عبر ترك انشغالاتكم، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، وسوف نجيب عنها ان شاء الله، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع... بالتوفيق والنجاح للجميع.

reaction:

تعليقات

"يمكنكم استلام إشعارات بأهم الموضوعات الخاصة بالتعليم والدراسة في الجزائر لحظة بلحظة، بعد تحميل أحدث نسخة من تطبيق مدونة التربية والتعليم على هاتفكم المحمول"

تحميل تطبيق a-onec مجاناً للأندرويد