الموقع الرسمي لنتائج شهادة البكالوريا وسحب كشوف النقاط bac.onec.dz - موقع النتائج وكشوف النقاط - وزارة التربية

وردنا الآن

موعد البكالوريا التجريبية جميع الشعب 2023 - مدونة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية الوطنية عن موعد اجراء امتحان البكالوريا البيضاء أو اختبار البكالوريا التجريبي للفصل الثالث للسنة الدراسية 2023/2022 م
موعد البكالوريا التجريبية 2023 - مدونة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية الوطنية عن موعد اجراء امتحان البكالوريا البيضاء أو اختبار البكالوريا التجريبي للفصل الثالث للسنة الدراسية 2023/2022 م

موعد البكالوريا البيضاء 2023 الجزائر:

كشفت وزارة التربية الوطنية في الجزائر في بيان لها عن موعد وتاريخ إجراء البكالوريا التجريبية (البيضاء) التي تم تحديدها يوم 14 ماي 2023 ان شاء الله.

وهذا بعدما أفرجت على عن رزنامة اختبارات الفصول التعليمية الثلاث في الأطوار التعليمية الثلاثة (ابتدائي، متوسط، ثانوي).

ما هو امتحان البكالوريا التجريبي 2023:

أكدت وزارة التربية أن امتحان البكالوريا البيضاء أو الامتحان التجريبي والذي يعتبر آخر امتحان لمترشحي البكالوريا سيكون لمدة 5 أيام كاملة في جميع المواد التي تام دراستها خلال السنة، وهذا الامتحان هو شبيه لامتحان نهاية مرحلة التعليم الثانوي الرسمي (امتحان شهادة البكالوريا 2023).

كم تبقى من يوم للبكالوريا 2023 الجزائر؟

امتحان الباك يكون في 5 أيام نفس عدد الأيام التي يمتحن فيها التلاميذ في الإمتحان الرسمي الذي لم يعلن تاريخه بعد ومن المرجح أن يكون شهر جوان القادم.


وكانت مدونة التعليم والدراسة قد نشرت الرزنامة الرسمية لجميع اختبارات المقرر اجراءها هذه السنة لجميع السنوات الدراسية، و قد نشرت تفاصيل الإختبارات الفصلية بالتواريخ مثلما نشرته وزارة التربية في بيان لها اليوم يمكنكم الاطلاع على جميع التفاصيل من خلال القائمة التالية:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-