الموقع الرسمي لنتائج شهادة البكالوريا وسحب كشوف النقاط bac.onec.dz - موقع النتائج وكشوف النقاط - وزارة التربية

وردنا الآن

هنا تأكيد تسجيلات امتحان شهادة التعليم المتوسط وشهادة البكالوريا 2023

تأكيد تسجيلات امتحان شهادة التعليم المتوسط وشهادة البكالوريا 2023 - مدونة التريبة والتعليم في الجزائر - bac onec dz - bem onec dz -  موقع الدراسة الجزائري
موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات - onec.dz

هام للمترشحين للامتحانات الرسمية 2023 :

مدونة التربية والتعليم في الجزائر : أعلنت وزارة التربية الوطنية عن إعادة فتح الموقعين الخاصين بالتسجيل لامتحاني شهادة التعليم المتوسط وشهادة البكالوريا.

وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم الثلاثاء، أنها ستعيد فتح الموقعين bac.onec.dz وموقع bem.onec.dz، من يوم 1 فيفري إلى الأربعاء 15 فيفري 2023 للسماح للمتشرحين بمراجعة معلوماتهم الشخصية.

كما كشف بيان وزارة التربية، أن اختبار مادة التربية البدنية والرياضية سيُجرى في الفترة الممتدة بين 7 و18 ماي 2023 .

موقع تأكيد تسجيلات البكالوريا والبيام 2023 :

أعلنت وزارة التربية كافة المترشحين الأحرار في امتحاني شهادة البكالوريا والتعليم المتوسط دورة 2023.أنه سيتم إعادة فتح الموقعين الإلكترونيين.

وحسب بيان لوزارة التربية، فإن الموقعين الإلكترونيين سيتم فتحهما ابتداءً من يوم الأربعاء 1 فيفري إلى غاية الأربعاء 15 فيفري. قصد تمكينهم من مراجعة معلوماتهم والتأكد من صحتها. خاصة ما تعلق بالإسم واللقب تاريخ ومكان الميلاد. وفي حالة إكتشاففهم وجود خطأ ما فإنه يتطلب منهم وجوبا إبلاغ مديرية التربية كتابيا بالتصحيحات الضرورية.

وأشارت الوزارة إلى أنه وبالنسبة للمترشحين المنتمين إلى الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد. ضرورة إبلاغ المركز الجهوي لذات المؤسسة وذلك قبل يوم الأربعاء 22 فيفري 2023 كآخر أجل. ويتحملون المسؤولية كاملة عن أي خطأ لم يعلنوا عنه في آجاله المحددة.

امتحان التربية البدنية و موقع سحب الإستدعاءات :

كما تعلم وزارة التربية الوطنية في الجزائر ، أن اختبار التربية البدنية والرياضية الخاص بالمترشحسن الأحرار سيجرى في الفترة الممتدة من يوم الأحد 07 ماي إلى غاية يوم الخميس 18 ماي 2023 .

وعلى المترشحين الأحرار بمن فيهم المترشحين المنتمون إلى الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد سحب استدعاءاتهم الخاصة باختبار مادة التربية البدنية والرياضية من موقعي الديوان الوطني المذكورين أعلاه بداية من يوم الإثنين 17 أفريل 2023 .

أعلنت وزارة التربية الوطنية عن إعادة فتح الموقعين الخاصين بالتسجيل لامتحاني شهادة التعليم المتوسط وشهادة البكالوريا
وزارة التربية الوطنية


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-