القائمة الرئيسية

الصفحات

هام

أكثر من 2800 توظيف جديد بمؤسسة بريد الجزائر عبر الوطن قبل نهاية 2018

توظيف بريد الجزائر
أوضحت الوزيرة خلال ندوة صحفية عقدتها عقب زيارة العمل و التفقد التي  قادتها إلى أم البواقي أن معظم التوظيفات الجديدة التي تمت خلال 2018 ببريد  الجزائر تتمثل في مناصب عمل خاصة بأعوان الشبابيك و سعاة البريد.
و قالت السيدة هدى إيمان فرعون في سياق التوظيف: "كان هناك تحد من أجل تثبيت  أصحاب العقود المؤقتة بمؤسسة بريد الجزائر حيث تم منذ شهر يوليو 2017 إلى غاية  اليوم تسوية وضعية 4500 عامل من أصل 5500 عامل يشتغلون بعقود عمل مؤقتة".
و وفقا لتصريح السيدة فرعون تم إمضاء عقود وتسوية وضعيات  927 عاملا المتبقين بمؤسسة بريد الجزائر و الذين استفادوا بمناسبة الاحتفال  باليوم العالمي للبريد المصادف ل 9 أكتوبر من كل سنة و الذي أشرفت الوزيرة على  إحيائه بولاية أم البواقي بعقود عمل دائمة منهم 33 عاملا بمدينة أم البواقي  استلموا خلال فعاليات الحفل عقود عملهم الدائمة.
و أضافت الوزيرة:" سيسمح تثبيت هؤلاء العمال في مناصبهم بتحسين ظروف العمل  بمؤسسات بريد الجزائر فضلا عن أنه سيفتح المجال للتوظيف مستقبلا".
و بشأن عصرنة مؤسسة بريد الجزائر لفتت الوزيرة إلى أن هذه المؤسسة تصب في  صميم الاقتصاد الوطني باعتبارها كما قالت- الموفر للسيولة المالية للمواطنين  و هو ما يسمح بتدوير عجلة الاقتصاد الوطني.
و تحدثت الوزيرة بالمناسبة على الجهود المبذولة من طرف مؤسسة البريد و التي  من بينها توزيع 5 مليون "بطاقة ذهبية" معلنة في هذا الصدد أنه سيتم  قبل  "نهاية أكتوبر الجاري" فتح المركز الجديد لصناعة البطاقات المغناطيسية و الذي  سيسمح حسبها بتوفير هذا النوع من البطاقات بسرعة أكبر لفائدة زبائن بريد  الجزائر الذين يفوق عددهم 20 مليون زببون من أجل تسهيل عملية سحب الأموال وتوفير السيولة المالية بشكل مستمر.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال