القائمة الرئيسية

الصفحات


الموقع الرسمي لنتائج شهادة البكالوريا وسحب كشوف النقاط bac.onec.dz

وردنا الآن

الآن اعلان نتائج البكالوريا في الجزائر bac.onec.dz

رسمياً موعد نتائج البكالوريا 2021 الجزائر عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وفضاء اولياء التلاميذ
استخراج نتائج البكالوريا في الجزائر bac.onec.dz
 

إعلان نتائج امتحان شهادة البكالوريا دورة جوان 2021:

وزارة التربية تكشف عن تاريخ نشر نتائج البكالوريا: أعلنت وزارة التربية أن تاريخ إعلان نتائج البكالوريا دورة جوان 2021 سيكون يوم الخميس 22 جويلية الجاري ابتداء من الساعة الرابعة عصرا.


واكدت الوزارة في بيان لها اليوم، أن النتائج ستكون عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات  ومجانا عن طريق الهواتف النقالة للمتعاملين الثلاث عبر الرسائل النصية.


بيان وزارة التربية حول نتائج البكالوريا 2021:

تعلن وزارة التربية الوطنية أنه سيتم إشهار نتائج امتحان شهادة البكالوريا دورة جوان 2021 يوم الخميس 22 جويلية 2021 ابتداء من الساعة الرابعة مساء (16 :00سا):


1- بالنسبة للمترشحين المتمدرسين والأحرار:

– عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات: https://bac.onec.dz – مجانا عن طريق الهواتف النقالة للمتعاملين الثلاث: موبيليس، أوريدو وجيزي عبر

الرسائل النصية القصيرة بتشكيل الرمز #567 *


2- بالنسبة للمترشحين المتمدرسين:

عبر فضاء الأولياء : https://tharwa.education.gov.dz – عبر إشهار قوائم التلاميذ الناجحين في نفس اليوم ونفس التوقيت على مستوى كل المؤسسات التعليمية التي اجتاز تلاميذها الامتحان.


وعليه تتقدم وزارة التربية الوطنية بالشكر الجزيل لمؤسسة اتصالات الجزائر والمتعاملين الثلاث، والامتنان والعرفان للأسرة التربوية وجميع الشركاء والاجتماعيين وكافة المساهمين في إنجاح هذه الدورة، فإنها تتمنى التوفيق والنجاح لبناتنا وأبنائنا المترشحين.


وزارة التربية تكشف عن تاريخ نشر نتائج البكالوريا هنا موقع نتائج بكالوريا 2021 - bac.onec.dz Résultats du Bac 2021
هنا موقع نتائج بكالوريا 2021 - bac.onec.dz
reaction:

تعليقات

 هل تخطط للدراسة في كندا ؟ تعرف على جميع أسباب الدراسة في كندا ولماذا أصبحت وجهة دراسية رائدة للطلاب الدوليين خاصة الجزائرين، الذين لديهم مستوى البكالوريا


الدراسة في كندا، فيزا كندا، تأشيرة كندا، العمل في كندا
الدراسة في كندا بعد البكالوريا

"يمكنكم استلام إشعارات بأهم الموضوعات الخاصة بالتعليم والدراسة في الجزائر لحظة بلحظة، بعد تسجيل الاشتراك subscribe في قناة مدونة التربية والتعليم الموجودة على منصة youtube عبر هاتفكم المحمول"