القائمة الرئيسية

الصفحات


الموقع الرسمي لنتائج شهادة البكالوريا وسحب كشوف النقاط bac.onec.dz

وردنا الآن

تحميل تطبيق تسجيلكم TesdjilCom لحاملي بكالوريا 2021

تحميل تطبيق تسجيلكم TesdjilCom لحاملي بكالوريا 2021
تحميل تطبيق تسجيلكم TesdjilCom لحاملي شهادة البكالوريا


تحميل تطبيق تسجيلكم TesdjilCom لحاملي بكالوريا 2021

دليل حاملي شهادة البكالوريا 2021 للاندرويد APK


تطبيق TESDJILCOM للتوجيهات والتسجيلات الجامعية على الأندرويد:

أطلقت وزارة التعليم العالي و البحث العلمي تطبيق للهواتف الذكية بنظام أندرويد يسمح للناجحين الجدد في البكالوريا من مساعدتهم على التعرف على مختلف التخصصات و المؤسسات الجامعية.

و يحتوي التطبيق الذي يمكن تثبيته على الهواتف الذكية التي تشتغل بنظام أندرويد على كل الفروع و التخصصات الجامعية و شروط الدخول إليها بالإضافة لكل الجامعات و المدارس العليا حيث يمكن للطالب اختيار ولايته و شعبته و ستظهر له كل التخصصات المتاحة في مختلف الجامعات.


تطبيق تسجيلكم TesdjilCom لحاملي بكالوريا 2021:

يمكنك الإطلاع على مختلف مسارات التكوين على بوابة الحائز على شهادة البكالوريا على العنوان الالكتروني الآتي: http://bac2021.mesrs.dz

وستجد الخريطة الجغرافية للجامعات في الجزائر والتي تسمح لك بالتعرّف على جميع مؤسسات التعليم العالي وكل المعلومات الخاصة بالتكوينات التي تضمنها كما يمكنك أيضا الإطّلاع على التخصصات التي يمكن اخنيارها إبتداء من السنة الجامعية الثانية أو الثالثة وعند تحميلك للتّطبيق : "تسجيلكم 2021" على هاتفك النقال، ستجد كل هذه المعلومات القيّمة.


السؤال: كيف أتحصل على معلومات التسجيلات الجامعية (منشور، دليل …الخ)؟

الجواب: عليك بالإطلاع على الموقع www.mesrs.dz  والبوابة 

http://bac2021.mesrs.dz

وتجد منشور توجيه حاملي شهادة البكالوريا الجدد لدورة 2021 ودليل حامل شهادة البكالوريا وكذا الرابط إلى التّطبيق “ تسجيلـكم 2019 “، بالإضافة إلى وثائق أخرى مهمّة.


تحميل تطبيق تسجيلكم TesdjilCom لحاملي بكالوريا 2021:

التسجيلات الجامعية لحاملي شهادة البكالوريا خطوة بخطوة، كل هذا تجدونة في  دليل حاملي شهادة البكالوريا 2021 للاندرويد APK - التحميل عبر الرابط التالي:

TesdjilCom


كل ما يخص التسجيلات الجامعية لحاملي شهادة البكالوريا الجدد من هنا

reaction:

تعليقات

 هل تخطط للدراسة في كندا ؟ تعرف على جميع أسباب الدراسة في كندا ولماذا أصبحت وجهة دراسية رائدة للطلاب الدوليين خاصة الجزائرين، الذين لديهم مستوى البكالوريا


الدراسة في كندا، فيزا كندا، تأشيرة كندا، العمل في كندا
الدراسة في كندا بعد البكالوريا

"يمكنكم استلام إشعارات بأهم الموضوعات الخاصة بالتعليم والدراسة في الجزائر لحظة بلحظة، بعد تسجيل الاشتراك subscribe في قناة مدونة التربية والتعليم الموجودة على منصة youtube عبر هاتفكم المحمول"