الموقع الرسمي لنتائج شهادة البكالوريا وسحب كشوف النقاط bac.onec.dz - موقع النتائج وكشوف النقاط - وزارة التربية

وردنا الآن

استدعاء بكالوريا التربية البدنية احرار 2024 | bac.onec.dz

الاستدعاء الخاص بي - موقع البكالوريا - سحب الاستدعاء - مدونة التربية والتعليم - التربية البدنية - Convocation bac Algérie 2024 avec bac.onec.dz
هنا موقع سحب استدعاء البكالوريا - bac.onec.dz

سحب واستخراج استدعاء التربية البدنية والرياضية bac sport:

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جميع مترشحي شهادة البكالوريا المسجلين لهذه الدورة (أحرار والمراسلة)، نقدم لكم في هذه التدوينة الجديدة جميع روابط سحب واستخراج إستدعاءات إختبار مادة التربية البدنية والرياضية لامتحان شهادة البكالوريا دورة 2024 حسب الولايات الجزائرية.

تاريخ اجراء اختبارات التربية البدنية والرياضية bac sport:

نعلم كافة المترشحين الأحرار لامتحان شهادة البكالوريا دورة 2024، بمن فيهم مترشحي الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، أن اختبار مادة التربية البدنية والرياضية للامتحانين سيجرى في الفترة الممتدة من يوم الأربعاء 08 ماي إلى غاية يوم الإثنين 20 ماي 2024.

ارشادات حول عملية سحب الإستدعاء bac sport:

ان عملية إستخراج إستدعاء مادة التربية البدنية و الرياضية للمترشحين للأحرار ومتعلمي التكوين عن بعد لبكالوريا 2024 تكون حسب مراحل نوضحها لكم في النقاط التالية:

- يتم إستخراج إستدعاء مادة التربية البدنية والرياضية من الموقع الإلكتروني وذللك عن طريق "إسم المستخدم والرقم السري" وإختيار الولاية. 

- عند إستخراج الإستدعاء يجب الذهاب إلى مركز صحي من أجل ختمه من طرف الطبيب ويكتب للك عبارة كفء أو غير كفء وذلك قبل الالتحاق بمركز الإجراء.  

- إذا أردتم عدم إجراء إختبار التربية البدنية والرياضية يجب على الطبيب كتابة غير كفء ويرفقها بشهادة طبية وتقدمها إلى رئيس المركز في التاريخ المدون في الإستدعاء. 

- تاريخ ومركز الإجراء تجدونهم مدونين في الإستدعاء، كذللك تجد جميع المعلومات الخاصة بكم منها الإسم و اللقب، تاريخ الإزدياد، رقم التسجيل الخ ....

- عند الذهاب إلى مركز إجراء إختبار مادة التربية البدنية في التاريخ المحدد يجب إحضار معك هذا الإستدعاء و بطاقة التعريف الوطني أو رخصة السياقة. 

- ليكن في علم جميع المترشحين أن عدم الحضور إلى إختبار مادة التربية البدنية والرياضية ستتحصل على علامة 0 مباشرة من دون سابق اندار، لذلك يجب أن يكونوا حريصين على متابعة تاريخ ومكان فحصهم والظهور في التاريخ والوقت المحددين في استدعائهم

- تاريخ بداية سحب وإستخراج إستدعاء التربية البدنية و الرياضية إبتداء من 15 أو 16 أفريل 2024، من المنصة الرقمية (موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات).

سحب استدعاء البكالوريا 2024 باك سبور:

على جميع المترشحين لهذا الإختبار (باك سبور bac sports) عند استخراج الاستدعاء الإلكتروني، تتبع مجموعة من الخطوات التي سوف نوضحها لكم من الحصول على استدعاء البكالوريا الخاص بالمتمدرسين بالمراسلة والأحرار والآن نتابع معكم جميع التفاصيل خطوة بخطوة:
  1. قم بزيارة الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عبر المعرف: https://bac.onec.dz/
  2. بعد الدخول الى الموقع الالكتروني وقبل البدء في عملية سحب استدعاء امتحان البكالوريا للتربية البدنية والرياضية، يجب على المتقدم مراجعة الشروط والنصائح المذكورة في الموقع.
  3. لتأكيد قبول الشروط والأحكام، علم فوق زر التأكيد الظاهر أمامكم.
  4. أدخل بياناتك الشخصية والمعلومات المطلوبة في الحقول المناسبة، والتي تضمين الدولة واللقب والاسم الأول باللغة العربية.
  5. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور (حسب نموذج التسجيل).
  6. أجب عن سؤال الأمان (مثل: كم تبلغ 7 + 4؟) للتحقق من أنك إنسان ولست روبوتا.

رابط سحب استدعاء البكالوريا 2024 bac sport convocation:

الرابط الإلكتروني لسحب استدعاء امتحان التربية البدنية لشهادة البكالوريا الجزائر دورة 2024، هو نفسه رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الذي من خلاله تم التسجيل أول مرة عبر الموقع  التالي:


استخراج استدعاء بكالوريا التربية البدنية بكالوريا 2024 حسب الولايات:
لمن تعذر عليهم سحب الاستدعاء الخاص بهم يمكنهم الدخول عبر الرابط المباشر الخاص بالولاية التابعين لها، ومباشر عملية الحصول على الاستدعاء الخاص بهم سواء كانوا طلبة متمدرسين أو احرار أو مسجلين بالمراسلة:


نموذج استدعاء التربية البدنية والرياضية:

عند استكمال عملية سحب الاستدعاء الخاص بكم عليكم طباعته، والاحتفاظ كونه يسمح لكم بإجراء اختبارات التربية البدنية والرياضية تجدونه على الشكل الموضح في الصورة.

الاستدعاء الخاص بي - موقع البكالوريا - سحب الاستدعاء - مدونة التربية والتعليم - التربية البدنية - Convocation bac Algérie 2024 avec bac.onec.dz
الاستدعاء الخاص بي - موقع البكالوريا

Convocation bac Algérie 2024 avec bac.onec.dz
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-